الأطباء الأكثر مشاركة خلال آخر 48 ساعة

اسهال واضطراب في المعدة بعد تناول مضادات حيوية

عليا

عضو

  • رقم الاستشارة الطبية: 28942
اصبت بكحة وبعدها سخونية وتكسير في العظام ورعشة في الجسد منذ يومان وذهبت امس الي الطبيب ووصف لي زيثرون وليفوفلوكساسين ودوليبران وكاست ودواء شراب للكحة لكن اليوم اصابني اسهال واضطراب في المعدة واخذت انتينال. مع العلم ان شهيتي مسدودة عن الطعام منذ اصبت بالتعب. اريد أن اعرف هل العلاج هو ما اصابني بالاسهال واضطراب المعدة ام لا افيدوني وجزاكم الله خير
 

الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
25
الطول
165
الوزن
62
أمراض مزمنة
لا يوجد

Dr Hatem sayed

أخصائي طب الأسرة والجراحة العامة

الطاقم الطبي
محرر طبي
الxithrone والlevofluxacin كلتهما مضاد حيوي...وكلتهما يودي الى اسهال وغثيان واضطراب بالمعدة علاوه ان من الممكن ان يكون هناك تحسس لتحد المكونات الدوائية...فنرجو مراجعة طبيبك لتغيير العلاج أو الاكتفاء بواحد فيهم
 

استشارات طبية منوعة

  • Question
اعانى من اسهال مزمن واوقات مصحوب بدم وعملت منظار قولونى ومظهرش فيه حاجة وتم اخذ عينه من الامعاء...
باطنية وصدرية
الأجوبة
2
المشاهدات
47
  • Question
عانيت من اسهال طويل الامد تقريبا شهر ومن بعدها اعاني من خربطه بالمعده. خروجي احيانا لين واحياناً...
باطنية وصدرية
الأجوبة
1
المشاهدات
18
  • Question
أبني يعاني من مغص في البطن لليوم الثالث وأي شيء يأكله يسبب له اسهال أسود وبدأ وزنه يقل الرجاء...
أطفال
الأجوبة
3
المشاهدات
31
  • Question
عندي مشكلة و اعاني منها بشكل كبير و لها اسبوع تقريبا في البداية جائت الي و في الفجر اثناء ذهابي...
الأجوبة
3
المشاهدات
46
  • Question
أنا عندى اسهال مزمن ولا يستجيب للعلاج وذهبت لجميع الدكاترة وعملولى كل التحاليل دم وبراز ومفيش...
باطنية وصدرية
الأجوبة
3
المشاهدات
42