الأطباء اسأل طبيب تسجيل دخول

حامل بالشهر الخامس اشعر بخمول شديد جدا وضعف بالجسم طوال اليوم بعد تناول الفيتامينات...

زائر
F

Fatoom

زائر

حامل بالشهر الخامس اشعر بخمول شديد جدا وضعف بالجسم طوال اليوم بعد تناول الفيتامينات التاليه بوصفة طبية طبعا منذ ٦ ايام لا يوجد لدي نقص فقط للوقاية اخدها هل لهذه الفيتامينات علاقه ام ممكن انه يكون سبب اخر للعلم حملي سليم ولا يوجد أي مشاكل وشكرا
 

الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
متزوج
العمر
26
الطول
153
الوزن
60.4
طبيعة العمل
لايوجد
أمراض مزمنة
لايوجد
أدوية مستخدمة
Ironlink 8ml,biodal v d3 2.000,yanola cal

المرفقات

  • 16525658754482542110443442950472.jpg
    16525658754482542110443442950472.jpg
    180.3 KB · المشاهدات: 8

Dr Samah Mosaad

أخصائي باطنة

هذه الفيتامينات عبارة عن حديد وفيتامين د وكالسيوم فلا اعتقد ربماان لا تتغذى بدرجة كافية ولكن عليك بعمل صورة دم كاملة وتحليل غدة درقية وسكر وللاطمءنان على الجنين ومراجعة طبيبك وربنايعافيك
 

Dr Hebaallah Ismail

الزماله المصرية لطب الأسرة

السلام عليكم
طالما بتعملي متابعاتك ف معادنا وكله تمام
الخمول ده شيء طبيعي ف الحمل بسبب الهرمونات التي تؤدي لتخزين الماء والملح ف الجسم
اشربي عصائر فرش وارتاحي ف السرير
 

Dr.Esraa Abdelkareem

طبيب باطنة

أهلاً بك
الفيتامينات المذكورة لا تسبب الخمول أو الضعف ، ربما يكون السبب هو الحمل ، أو انخفاض ضغط الدم، قد يحدث ذلك في كثير من الأحيان، لذا لا داعي للقلق، فقط خذي قسط كاف من الراحة ، ولا ضرر في بعض الكسل طالما امورك مستقرة ، نتمنى لكم السلامة والعافية.
 
استشارات طبية منوعة