الأطباء اسأل طبيب تسجيل دخول

هبوط بالضغط بعد تناول كونكور

زائر
ع

عمر محمد11

زائر

انا عمري ١٨ عندي زياده قليله بدقات القلب
والضغط ١٣٠/٨٠ الدكتور وصفلي كونكور كور ٣،٧٥ نصف حبه لمدة شهر
عندما اخذت النصف حبه صار عندي هبوط بالضغط ١٠٠/٥٠ هل استمر عليه او اتركه ؟
 

الجنس
ذكر
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
18
الطول
180
الوزن
65
أدوية مستخدمة
كونكور كور

Dr Samah Mosaad

أخصائي باطنة

عليك لقياس الضغط قبل استخدام النصف قرص فيجب ألا يقلل الضغط عن 100/70 لكن عليك بعمل صورة دم كاملة فممكن الانيميا تسبب ارتفاع بضربات القلب وأنت لم توضحى كم عدد الضربات لكى تستخدمى منظم بضربات القلب وعليك بعمل ايكو القلب وتحليل غدة درقية لمعرفة السبب وكونى على علم بأن أغلب الادوية التى تستخدم لتنظيم ضربات القلب تقلل من الضغط فعليك مراجعةالطبيب اذا لزم الامر
 

Dr Marwa Ibrahim

أخصائي نسائية وصحة أمومة وطفولة

مرحبا بك ، لتناول علاج لتنظيم ضربات القلب يجب أولا استبعاد الأسباب الأخري لخفقان القلب كلاصابة بالأنيميا أو الإفراط في تناول المنبهات المحتوية علي الكافيين او التعرض لضغوط نفسي وتوتر أو فرط نشاط الغدة الدرقية ثم عمل تخطيط للقلب وايكو لمعرفة سبب الخفقان بالتحديد وعلاجه
يجب عمل الفحوصات الآتية
Complete blood picture
Tsh , free t3 , t4
Ecg , echocardiogram
لتأكيد التشخيص مع عدم تناول علاج لخفقان القلب قبل التأكد من سبب الاعراض
 
استشارات طبية منوعة