الأطباء اسأل طبيب تسجيل دخول

حبوب منع الحمل مع ارتفاع ضغط الدم

زائر
A

Asmaa osama

زائر

ولدتى عندها52 سنه وبقالها شهرين سايب البرشام منع الحمل والدوره مش جتلها من يوم11/11وهى دلوقتى بينزل عليها قطرات من مياه حمرا وهى مريضه ضغط مرتفع
 

الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
متزوج
العمر
52
الطول
170
الوزن
100
طبيعة العمل
ربه منزل
أمراض مزمنة
ضغط الدم المرتفع
أدوية مستخدمة
كنوكور10

Dr Marwa Ibrahim

أخصائي نسائية وصحة أمومة وطفولة

الاخت الكريمة ، يجب لوالدتك الا تستعمل حبوب منع الحمل المركبة وهي تعاني من ارتفاع ضغط الدم لانها تسبب الارتفاع المتزايد لضغط الدم كما تزيد من خطر الاصابة بالجلطات لاقدر الله
لا ينصح بترك وسيلة منع الحمل قبل تمام انقطاع الدورة لمدة عام متواصل او بعد تحليل هرمون fsh بالدم والتاكد من توقف المبايض عن افراز الهرمونات الانثوية ، وفي حالة والدتك فيمكن ان تكون سبب الافرازات المدممة هو ارتفاع ضغط الدم ، او استمرار المبايض في العمل
يمكنك ارفاق التحليل لنتمكن من وصف طريقة مناسبة لمنع الحمل او القرار بعدم الحاجة لذلك بعد التاكد من توقف المبايض عن عملها وانقطاع الدورة
 

Dr Dina Hamdy

طبيب باطنة

تحياتي لك
يجب اَولا ان تقوم بعمل الفحوصات الطبية مثل تحليل الهرمونات ومعرفة هل انتها التبويض لديها ام امها لازلت في فترة التبويض وتحتاج الي استعمال موانع للحمل...

ويفضل عدم استعمال اقراص منع الحمل مع الأصابه بارتفاع ضغط الدم لما له من تاثير سلبي عليه وقد ينتج عنها أعراض جانبيه سيئه...
لذلك ينصح بالتوجه الي طبيب أمراض النساء للمساعدة في اختيار وسيل اخري اكثر امان...


مع تمنياتي لكم بالصحه والعافيه
 
استشارات طبية منوعة