الأطباء اسأل طبيب تسجيل دخول

حبوب صغيرة حمراء اشبه بالحرق على شكل بقع على القدمين

زائر
ز

زينب مسلم

زائر

اعاني من حساسية او طفح جلدي غريب اول مرة يحصل معي كان في البداية حبوب صغيرة حمراء و الان اشبه بالحرق على شكل بقع لونها مائل الى اللون الاسود او الازرق الغامق تحرقني كثيرا شبيه بحساسية البراغيث مالعمل و ماذا علي ان افعل الالم مستمر من الليلة الماضية حتى الان
 

الجنس
أنثى
العمر
50
الطول
170
الوزن
100
أمراض مزمنة
سكري + ضغط دم
أدوية مستخدمة
كريم fucine + كريم crotaphil

المرفقات

  • 1601372383376-2011456299.jpg
    1601372383376-2011456299.jpg
    1.7 MB · المشاهدات: 171

Dr. Mohamed Abd Elhak

أخصائي نساء وتوليد

أهلا وسهلا بحضرتك.
اولا هل سكر حضرتك مظبوط والا لا.
ثانيا هل هذه الحبوب تظهر بعد اكل أو شرب معين.
يجب استشارة طبيب جلديه للفحص الطبي والتقييم والعلاج المناسب.
في الغالب هي حساسية بالجلد ممكن اخذ كريم كوادريديرم مع كريم فيوسي مرتين مع اقراص موسيدين مرتين يوميا.
 

Dr. Dalia Alkhaldi

طبيبة نساء وتوليد

عليك أتأكد من ان مستوى السكر معتدل ربما هذا من مضاعفات ارتفاع السكر وحساسيه او إلتهاب راجعي طيب جلديه ويمكنك استخدام مرهم مضاد للهستامين .
 

Dr. Moshira Hussein

طبيب جلدية

حالةcutaneous vasculitis التهاب بالاوعية الدموية المغذية للجلد.
تحتاج الى الفحص بواسطة طبيب جلدية لتأكيد ابتشخيص وأخذ عينة من الجلد وعمل بعض الفحوصات مثل CBC, Urea, Liver functions,CRP
 
استشارات طبية منوعة