الأطباء اسأل طبيب تسجيل دخول

تنميل الاطراف والرأس وخدران وارهاق

زائر
ا

احمد نتلللبب

زائر

دكتور اعاني من تنميل الاطراف والراس وخدران وارهاق ايدي وارجلي ليس بهم طاقة وصداع شديد الراس رحت المشفى عملت تحاليل قلي سليمة بس تعبان بشد حاليا هنالك تورم اللثة
 

الجنس
ذكر
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
34
الطول
165
الوزن
95
أمراض مزمنة
لا
تشخيص الطبيب
لا اعراف

المرفقات

  • IMG-20210522-WA0047.jpeg
    IMG-20210522-WA0047.jpeg
    401.1 KB · المشاهدات: 39
  • IMG-20210522-WA0045.jpeg
    IMG-20210522-WA0045.jpeg
    394.5 KB · المشاهدات: 37
  • IMG-20210522-WA0043.jpeg
    IMG-20210522-WA0043.jpeg
    424.8 KB · المشاهدات: 40

Dr Dina Hamdy

طبيب باطنة

تحياتي لك

قد يكون سبب التنميل في الرأس واليدين بسبب التهاب بالاعصاب أو هنالك نقص في فيتامين B12 لذلك يفضل تناول قرص يوميا وكذلك في حاله استمرت الأعراض التوجه إلى طبيب جراحة المخ و الأعصاب لمعرفة سبب التنميل هل يوجد أي مشاكله في فقرات الرقبه ام لا...


ام بالنسبه للصداع فمن الوارد جداا أن يكون بسبب التهاب اللثة التي غالبا ما تكون نتيجه مشكلة في الأسنان وهيا ماتسبب دائما صداع شديد ويفضل علاجها لتقليل الصداع أولا مع أخذ المسكنات كالبنادول قرص كل ٦ ساعات عند اللزوم...
وذلك بالتوجه إلى طبيب الاسنان لمعرف السبب والعلاج المناسب للحاله


مع تمنياتي لكم بالشفاء العاجل..
 
استشارات طبية منوعة