استشارات طبية

اسأل طبيب

تسجيل/دخول

مواضيع طبية

قاموس طبي

حاسبات طبية

بعد توقفي عن اخد حبوب منع الحمل يكروديول اضطربت عندي الدورة اخدت آخر حبة يوم 27/12 نزل دم يوم 31/12 بعدها ب 20 يوما 19/1 نزل إفرازات دموية...

رقم الاستشارة الطبية: 38241
أحدث إجابة من Dr Marwa Ibrahim
بتاريخ 6 فبراير 2022
الأجوبة: 1 / المشاهدات: 285
قسم: استشارات نسائية وتوليد
زائر
بعد توقفي عن اخد حبوب منع الحمل يكروديول اضطربت عندي الدورة
اخدت آخر حبة يوم 27/12 نزل دم يوم 31/12 بعدها ب 20 يوما 19/1 نزل إفرازات دموية وبنية دامت اسبوع واليوم 5/2 نزل دم وافرازات بنية عملت تحليل حمل بالدم سلبي هل هذا اظطراب هرمونات ومتى ستنتظم الدورة
 

الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
متزوج
العمر
34
الطول
160
الوزن
53
طبيعة العمل
ربة بيت
الحالة النفسية
عادي
أمراض مزمنة
لأ يوجد
أدوية مستخدمة
لأ يوجد
تشخيص الطبيب
قبل التوقف عن الحبوب كل شيء طبيعي عدا وجود التهاب المثانة

Dr Marwa Ibrahim

أخصائي نسائية وصحة أمومة وطفولة

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ، الأعراض التي تعانين منها تحدث بسبب الاضطراب الهرموني ، قد يكون نتيجة وجود تكيسات بالمبايض أو اختلال وظائف الغدة الدرقية أو الإصابة بالأنيميا أو التوتر النفسي
يجب العرض علي طبيب النساء والتوليد لعمل سونار علي الحوض لاستبعاد وجود تكيسات بالمبايض
كما يجب عمل التحاليل الآتية
Complete blood picture
Tsh , free t3, t4
Fsh , lh , estradiol progesterone
يمكنك استعمال اقراص دوفاستون مرتين يوميا من اليوم الحادي عشر للدورة وحتي اليوم 25 لثلاث أشهر متتالية لتنظيم الدورة ومنع نزولها مبكرا عن موعدها
 

استشارات طبية ذات صلة