استشارات طبية

اسأل طبيب

تسجيل/دخول

مواضيع طبية

قاموس طبي

حاسبات طبية

اخدت دواء دالاسين سى اقراص٣٠٠ مجم بعد فتح خراج فى اصبع بالقدم وشعرت بصداع شديد هل اوقف الدالاسين

رقم الاستشارة الطبية: 40471
تاريخ الاستشارة: 17 مارس 2022
أجوبة: 1 / مشاهدات: 512
زائر
اخدت دواء دالاسين سى اقراص٣٠٠ مجم بعد فتح خراج فى اصبع بالقدم وشعرت بصداع شديد هل اوقف الدالاسين ؟
 
الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
متزوج
العمر
38
الطول
168
الوزن
55
طبيعة العمل
صيدلانية
الحالة النفسية
جيد
أمراض مزمنة
لا توجد
أدوية مستخدمة
دالاسين سى اقراص٣٠٠ مجم
تشخيص الطبيب
خراج بإصبع بالقدم تم تنظيفه بواسطه الطبيب

Dr Marwa Ibrahim

أخصائي نسائية وصحة أمومة وطفولة
مرحبا بك ، الاحساس بصداع غالبا ليس بسبب تناول المضاد الحيوي ،ربما يؤدي إلي انخفاض ضغط الدم ويسبب ذلك الصداع لذلك يجب قياس ضغط الدم للتأكد من ذلك ، يمكنك تناول أقراص panadol مرتين يوميا مع استكمال تناول المضاد الحيوي ، استعمال علاج موضعي لإخراج مثل bivatricin spray مرتين يوميا ، أقراص alphintern ثلاث مرات قبل الاكل بساعة