الأطباء الأكثر مشاركة خلال آخر 48 ساعة

إنتفاخ البطن بعد الكلوميد

S

siwon

زائر

  • رقم الاستشارة الطبية: 25327
لي ثلاث أيام و بطني أنتفخ بعد الكلوميد و أحس بنغزات حادة في بطني ليش؟ شو هو السبب أنا أخذت الكلوميد من 7 يونيو حتى 12 يونيو
 

الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
متزوج
العمر
20
الطول
158
الوزن
60
أمراض مزمنة
هرمون الحليب مرتفع شوي
أدوية مستخدمة
كلوميد و دوستينكس الكلوميد أخذته من تاريخ 7 يونيو حتى 12 يونيو
تشخيص الطبيب
هرمون الحليب شوي مرتفع و الرحم مقلوب شوي لوراء

استشارات طبية منوعة

    • أعجبني
  • Article
[ATTACH type="full"]6064[/ATTACH] الإنتفاخ هو تراكم الغازات داخل الأمعاء معطياً إحساس بالضيق و...
الأجوبة
0
المشاهدات
228
ص
  • Question
إبني مريض نقص الصفائح الدموية(ipt) ويتناول ديكسامتزون جرعة عالية ونحن الآن بدئنا بتنقيص الجرعة...
أطفال
الأجوبة
1
المشاهدات
70
ب
  • Question
أعاني من مرض قصور الغدة النخامية مند الصغر أتناول دواء الغدة الدرقية ودواء الكورتيزون 10 ملغ...
باطنية وصدرية
الأجوبة
4
المشاهدات
334
A
  • Question
أنا فتاة أبلغ من العمر 20 سنة لاحظت قبل عدت أيام وجود إنتفاخ صغير في الجانب الأيمن من الحلق مع...
أنف وأذن وحنجرة
الأجوبة
2
المشاهدات
138
  • Question
لماذا تكبر البطن بشكل ملحوظ عند اكل اي نوع غذاء ليس عند اكل غذاء معين هل هذا امر طبيعي يحدث عند...
باطنية وصدرية
الأجوبة
2
المشاهدات
47