استشارة طبية

  • aboallhag
  • الأجوبة: 1

aboallhag

عضو
  • رقم الاستشارة الطبية: 16194
انا كنت متعاطي المخدرات وتركه الحمدلله منذ سنتين وبعد تركه أصبح لدي أعراض خوف وقلق وتوتر وخفقان وضيق التنفس وذهبت إلى دكتور ووصف لي الاندرال 40 وسيروسات 20 لمدة ثلاثة أشهر وتحسنت الحمدلله وقمت بتركه مباشر وسبب لي أعراض دوخة وضيق التنفس وقلق وسواس الموت والأمراض وعملت جميع التحاليل وطبق محوري وتخطيط القلب وكانت سليمة الحمدلله وذهبت إلى دكتور اذن انف حنجرة وقالي لي معي التهاب الدوار الدهليزي ووصف بيتاسيرك وسترجيون استخدمتها مدة شهر ولم استفد عليه والآن أنا أعاني من دوخة شديدة أثناء المشي وغباشة بالنظر عدم وضوح الرؤية
هل أنا اعاني من مرض عضوي ام نفسي
وشكرا
 

الجنس
ذكر
الحالة الاجتماعية
متزوج
العمر
26
الطول
176
الوزن
54
أمراض مزمنة
لا يوجد
أدوية مستخدمة
سيروسات الترا 20 ميلجرام
تشخيص الطبيب
نفسي

Dr. Gihan Anwar

استشاري باطنة عامة وأمراض روماتيزم ومناعة
الطاقم الطبي
اعراض الانسحاب من العلاجات النفسيه مثل سيروسات بالغالب انتهت لمرور فترة تزيد على شهر والاندرال ليس له اعراض انسحاب
وبالنسبه للدوخه والدوار فهي غالبا بسبب التهاب دهليز الاذن و تختاج للعلاج لفترات كبيرة قد تصل الى ست شهور
وقد يزيد من هذه الدوخه العامل النفسي وزيادة القلق و التوتر والوسواس عن الامراض الخطيرة
ولانك لم تستخدم العلاجات الموصوفه الا شهر واحد انصحك بالاستمرار عليها على الاقل ٣ شهور ثم قم بمراجعة طبيب الاذن لتقيييم حالتك
اعراضك هي اعراض عضويه ذات خلفيه نفسيه تجعل الاعراض تتضح كثيرا وتتفاقم ولا تتحسن