بالنسبة لتشخيص مرض السكر لا نعتمد على قياس التحليل العشوائي للسكر ولكن إذا كانت المريضة تعاني من بعض الأعراض مثل العطش وشرب الماء باستمرار ورغبة دائمة في التبول والشعور الدائم بالجوع والشعور بالتعب فعليها بعمل تحليل سكر صائم وفاطر وذلك لتأكيد إذا كان في إصابة بمرض السكر او استبعاد الإصابة ولا...