الأطباء اسأل طبيب تسجيل دخول

هل يمكن ان يؤثر التهاب الغدد البنيه او ارتفاع هرمون الحليب على منطقه تحت الابط ؟ هل...

زائر
O

Ooo__00

زائر

هل يمكن ان يؤثر التهاب الغدد البنيه او ارتفاع هرمون الحليب على منطقه تحت الابط ؟ هل ممكن ان تنتفخ او تمتلئ منطقه تحت الابط بسبب التهاب الغدد اللبنيه او ارتفاع هرمون الحليب
 

الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
متزوج
العمر
22
الطول
165
الوزن
54
طبيعة العمل
ربه منزل
الحالة النفسية
جبده
أمراض مزمنة
لاتوجد
أدوية مستخدمة
لاتوجد
تشخيص الطبيب
لم اذهب ل طبيب

Dr Eslam Mohamed

طبيب ممارس عام

تحت الابط توجد غدد ليمفاويه تلتهب مع أى التهاب وارد حدوثة فى منطقه الصدر ، هذا التورم يتحسن بعد انتهاء الالتهاب الحادث فى الصدر
 

Dr Marwa Ibrahim

أخصائي نسائية وصحة أمومة وطفولة

مرحبا بك ، التهاب الغدد اللبنية يؤدي إلي الشعور بتورم بالثدي والم مع تورم الغدد الليمفاوية تحت الابط
قد يؤدي ارتفاع هرمون الحليب إلي تورم تحت الابط إذا صاحب ذلك احتقان بالغدد اللبنية وحدوث التهاب خلوي بانسجة الثدي والذي يؤدي لالتهاب الغدد الليمفاوية والاحساس بتورم تحت الابط
 

Dr Hebaallah Ismail

الزماله المصرية لطب الأسرة

السلام عليكم
اي مشكله بالثدي سواء التهاب أو أورام أو احتقان بسبب احتباس اللبن فيه ممكن تؤدي لتورم الغدد اللمفاويه الموجودة تحت الابط
العلاج
اوجمنتين ١ جم قرص كل ١٢ ساعه ٥ ايام
الفنترن قرص ٣ مرات
لو لم تتحسني في اسبوع ارجو كشف جراحه
 
استشارات طبية منوعة