الأطباء اسأل طبيب تسجيل دخول

خروج شيء اصفر من ثدي واحد مثل الحليب

زائر

ao88

عضو

وقت دورتي تأتي غداً او بعد غد. من قبلها كنت اشعر بألم ونغزات وحكه في الثدي الايسر الى تحت الابط واليوم لاحظت خروج شيء اصفر من الثدي الايسر مثل الحليب، هل هو ارتفاع هرمون الحليب؟ هل طبيعي بثدي واحد وهو الايسر
مع العلم دورتي منتظمه
انا خائفه من شيء خبيث
 

الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
متزوج
العمر
22
الطول
167
الوزن
56
طبيعة العمل
ربه منزل
الحالة النفسية
جيده
أمراض مزمنة
لاتوجد
أدوية مستخدمة
لا توجد
تشخيص الطبيب
لم اذهب

Dr Marwa Ibrahim

أخصائي نسائية وصحة أمومة وطفولة

مرحبا بك ، ربما يكون بسبب ارتفع هرمون البرولاكتين أو وجود سبب اخر كالتهاب الغدد اللبنية وذلك يكون مصاحبا بألم وتورم بالثدي
الأورام الخبيثة لاقدر الله لها علامات اخري ليست مجرد إفراز اصفر من حلمة الثدي ، مثل تغير شكل الجلد ووجود كتل ثابتة بانسجة الثدي ، افرازات دموية أو ذات لون غير طبيعي من الحلمة ، تغير مكان الحلمة بأن تظهر مشدودة
يجب عمل تحليل serum prolactin
وعمل أشعة mammogram, ultrasound breast
ما يجب فحص الثدي لدي الطبيب لاكتشاف اي تورم وملاحظة شكل الافرازات من الحلمة
 

Dr Hebaallah Ismail

الزماله المصرية لطب الأسرة

السلام عليكم
ممكن يكون حصل التهاب فطري بالحلمه
ومش شرط الافرازات دي تكون بسبب زياده هرمون الحليب
اي استثارة للحلمه بالملابس أو ايدك أو اثناء العلاقه الحميمه ممكن تنزل إفرازات شبيهه بالحليب
لا تقلقي
استعملي نيزورال كريم دهان الحلمه ٣ مرات
فلوكورال كبسولة انهاردة وكبسولة بعد اسبوع
 
استشارات طبية منوعة