الأطباء اسأل طبيب تسجيل دخول

مصاب بسكر نوع 2 واعاني من فقدان الوزن

زائر
ز

زائر

زائر

عمري 41 سنة مصاب بسكر نو ع 2 منذ عام اخذ اقراص ميتفورمين 500. سكري التراكمي 5,75. صائم 70_90و فاطر 130_160لكن اعاني من فقدان الوزن
 

Dr. Saja Alweshah

طبيب عام

كم الوزن الحالي والوزن السابق خلال فترة شهر ع الأقل ؟
 
زائر
D

Dr.Adham Bash

زائر

فقدان الوزن بسبب منظم السكري لا تقلق
 
قد يكون السبب هو الدواء فميتفورمين يعمل على تقليل الوزن
ولابد من الاهتمام بالتغذيه وشرب السوائل للحفاظ على صحه جيده .
 
تنظيم السكر جيد وفقدان الوزن من الممكن السبب هو الدواء و عدم التغذية بشكل جيد ، يجب عمل نظام غذائي للمحافظة على الوزن ويحتوي على جميع الفيتامينات اللازمة للجسم
 

Dr. Aml Tolba

طبيب

مستوى السكري منضبط جدا وهذا امر رائع والنزول في الوزن بسبب اتباع نظام اكل صحي منخفض السعرات ودواء المتفورمين يسبب نزول بالوزن. اذاكان وزنك في المعدل الطبيعي ولا تعانى من نحافة مرضيه فهذا امر جيد جدا ويساعدك على ضبط مستوى السكر فى الدم.
 
استشارات طبية منوعة