استشارات طبية

اسأل طبيب

تسجيل/دخول

مواضيع طبية

قاموس طبي

حاسبات طبية

قلة غزارة الدورة بعد تناول بارالقان

رقم الاستشارة الطبية: 7367
تاريخ الاستشارة: 9 مايو 2020
أجوبة: 2 / مشاهدات: 1120
زائر
لعلاج الم الدورة الشهرية اخذت دواء بارالقان PARALGAN، زال الالم لكن كمية الدم اصبحت قليلة لدرجة ان الدورة انتهت تقريبا في اليوم الثالث وانا في الغالب تنتهي بعد خمسة ايام ، ما السبب؟ وهل علي ان اتوقف على اخذه؟ وهل يمكنكم اعطائي دواء بديل؟
 
الجنس
أنثى
العمر
20
الطول
52
الوزن
63
أمراض مزمنة
لا يوجد
لا مانع من اخذه عند اللزوم فقط يؤخذ عند وجود الالم
في حال لم يفيد في تسكين الالم يمكنك اخذ دواء بروفين مثلا
 

Dr. Tarek Abdelaziz

استشاري تخدير (في ذمة الله)
لا مانع من اخذ الدواء عند اللزوم اذا كان الالم شديد وغير محتمل ويرجى التخفيف من المسكنات واللحوء الى السوائل الدافئه الطبيعيه مثل الحلبه والينسون والنعناع لان المسكنات اثناء الدوره تعمل الى الاقلال من انقباضات وتقلصات الرحم مما قد يؤخر او يقلل من نزول الدوره الشهريه