استشارات طبية

اسأل طبيب

تسجيل/دخول

مواضيع طبية

قاموس طبي

حاسبات طبية

حبوب منع الحمل

رقم الاستشارة الطبية: 25104
أحدث إجابة من Dr Shrouk Hamed
بتاريخ 13 يونيو 2021
الأجوبة: 2 / المشاهدات: 1366
قسم: استشارات نسائية وتوليد
زائر
اريد استخدام حبوب منع الحمل لمدة سنتين هل هناك اعراض للدواء المرفق
مع العلم انا حديثه الزواج عمري ٢٤
 

الجنس
ذكر
الحالة الاجتماعية
متزوج
العمر
30
الطول
160
الوزن
60

المرفقات

  • ٢٠٢١٠٦١٣_٠١١٨٢٧.jpg
    ٢٠٢١٠٦١٣_٠١١٨٢٧.jpg
    1.2 MB · المشاهدات: 1,280

Dr Sahar Mohamed

طبيبة نساء وتوليد

ان كان المقصود اثار جانبية فهو امن ولكن قد يحدث بعض الاثار الجانبية التى قد تحدث نتيجة استخدام اقراص منع الحمل من اضطرابات فى الدورة الشهرية فى بداية الاستخدام قد تصل لشهرين او ثلاثة وبعض الغثيان
 

Dr Shrouk Hamed

طبيب باطنة عامة

ليس هناك أعراض خطرة لتلك الاقراص ولكن عليك تحديد نوع وسيلة منع الحمل المناسب عن طريق طبيب مختص لوصف الوسيلة الأنسب لحالتك.
 

استشارات طبية ذات صلة

اسأل طبيب مجاناً استشارات طبية مجانية