الأطباء اسأل طبيب تسجيل دخول

حبوب كنكور وزيادة الوزن

زائر
ا

ام محمود المصري

زائر

انا باخذ حبوب كنكور وبعد ما أخذته بثلاث اسابيع بدء وزني يزيد وانا اصلا بدينه جدا باخذ ٢حبه الصبح وليلا
 

الجنس
أنثى
العمر
42
الطول
157
الوزن
96
أمراض مزمنة
سرعه في ضربات القلب
أقراص الكونكور آمنة ولا تزيد الوزن يرجى متابعة قياس الضغط لتحديد جرعة مناسبة عند الطبيب المعالج مع اتباع طرق سليمة لانقاص وزنك.
 
لا علاقة للكونكور بزيادة الوزن
 
لا يوجد علاقه بين الكونكور كعلاج للضغط وزياده الوزن يرجى فقط المحافظه على نظام غذائى صحى قليل السعرات الحراريه وقليل الدهون والكربوهيدرات والابتعاد عن الاملاح والمنبهات والمسكنات قدر الامكان وومارسه الرياضه بانتظام ومتابعه قياس الضغط لدى طبيب مختص
 

Dr. Gihan Anwar

استشاري باطنة عامة وأمراض روماتيزم ومناعة

الكونكور لايسبب زيادة بالوزن ولكنه قد تزيد احتمالية الاصابه بالسكر في بعض المرضى ذوي التاريخ العائلي لمرض السكري
ينصح باتباع حميه غذائيه
ولو هناك تاريخ عائلي للسكري ينصح بعمل تحليل سكر صائم وفاطر
 
استشارات طبية منوعة