الأطباء اسأل طبيب تسجيل دخول

اشعر بألم في جهة الكليتين ولا استطيع الراحة من بعد مابدأت اشرب مضاد اسمه klavox هذا...

زائر
N

Nonaaaa

زائر

اشعر بألم في جهة الكليتين ولا استطيع الراحة من بعد مابدأت اشرب مضاد اسمه klavox هذا ثالث يوم استخدمه وباقي يومين واخلصه ماذا افعل؟
 

الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
متزوج
العمر
39
الطول
158
الوزن
56
طبيعة العمل
لايوجد
الحالة النفسية
كويسه
أمراض مزمنة
لايوجد
أدوية مستخدمة
مضاد klavox
تشخيص الطبيب
التهاب بكتيري في الحلق

Dr Hebaallah Ismail

الزماله المصرية لطب الأسرة

السلام عليكم
ارجو تحليل وظائف كلي والتوقف عن المضاد الحيوي
ممكن استبداله بحقنه سيفوتاكسيم ١جم عضل يوميا لمده ٣ايام بعد عمل اختبار حساسيه
 

Dr Samah Mosaad

أخصائي باطنة

عليك بعمل أشعة على البطن والحوض وصورة دم كاملة ووظايف كلى وcrp وتحليل بول كامل ربما ليس له علاقة ويمكن يكون املاح واستكمال العلاج لالتهاب الحلق ويمكن استبدال المضاد الحيوى بعد استشارة طبيبك وربنايعافيك
 
استشارات طبية منوعة