استشارات طبية

اسأل طبيب

تسجيل/دخول

مواضيع طبية

قاموس طبي

حاسبات طبية

ضعف الانتصاب وقلة السائل المنوي بعد ممارسة العادة السرية

رقم الاستشارة الطبية: 15992
تاريخ الاستشارة: 17 نوفمبر 2020
أجوبة: 2 / مشاهدات: 1424
زائر
انا شاب أبلغ من العمر 25 عاما كنت أمارس العادة السرية بشكل يومي منذ فترة طويلة حتى ضعف الانتصاب ووجود قلة في السائل المنوي مع عدم وجود انتصاب صباحي وقد تبت ورجعت إلى الله ولم أعود لها منذ 10 ايام فأريد ان اعرف العلاج لحالتي علما اني عملت تحلى GH / FSH وطلعوا طبيعيين ارجو تفسير ذلك بارك الله فيكم
 
الجنس
ذكر
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
25
الطول
178
الوزن
82
أمراض مزمنة
لا يوجد
أدوية مستخدمة
لا يوجد
تشخيص الطبيب
لا توجد زيارة لطبيب

المرفقات

  • IMG_20201117_114952 (1).jpg
    IMG_20201117_114952 (1).jpg
    45.1 KB · المشاهدات: 175

Dr. Mustafa Elmohammedy

أخصائي باطنة وقلب
من اضرار ادمان العادة السرية هو انك بيجيلك احيانا شعور بالذنب او الاكتئاب المؤقت
علي العموم فترة الامتناع لسة في بدايتها
و الأمور ستسير علي مايرام
نجري الفحوصات التالية
Testosterone f-t
Dheas
Semen analysis
Prl
و نهتم بالتغذية الجيدة و عدم السهر و عدم الاستثارة
ثم معاودة الاستشارة في سؤال جديد
 

Dr. Hend Mohamed

أخصائي قلب وأوعية دموية
لا يوجد علاج سوى الإقلاع النهائي عن هذه العادة لما لها من أضرار تتمثل في احتقان البروستاتا و مشاكل اجتماعية تتمثل في العزلة والمشكله الأكبر هي عدم التعايش مع شريك الحياة.