استشارات طبية

اسأل طبيب

تسجيل/دخول

مواضيع طبية

قاموس طبي

حاسبات طبية

منذ فترة 4 اشهر اصبحت لدي سرعة قذف وضعف انتصاب بعد الشوط الاول اواجه صعوبة ب اعادة الانتصاب واصبحت اشعر بقلة السائل المنوي الذي يخرج مني وقلة...

رقم الاستشارة الطبية: 42437
تاريخ الاستشارة: 30 أبريل 2022
أجوبة: 1 / مشاهدات: 582
زائر
منذ فترة 4 اشهر اصبحت لدي سرعة قذف وضعف انتصاب بعد الشوط الاول اواجه صعوبة ب اعادة الانتصاب واصبحت اشعر بقلة السائل المنوي الذي يخرج مني وقلة الرغبة الجنسية لدي
 
الجنس
ذكر
الحالة الاجتماعية
متزوج
العمر
27
الطول
163
الوزن
58
طبيعة العمل
سائق
الحالة النفسية
تمام
أمراض مزمنة
لا يوجد
أدوية مستخدمة
لا يوجد
تشخيص الطبيب
لم ازر

Dr Marwa Ibrahim

أخصائي نسائية وصحة أمومة وطفولة
مرحبا بك ، هناك عدة أسباب لانخفاض الرغبة الجنسية وضعف الانتصاب كوجود قلة بإفراز التستوستيرون نتيجة الإصابة بدوالي الخصيتين او اضطراب نشاط الغدة الدرقية ، قد يكون أيضا نتيجة التعرض لضغوط نفسية وتوتر لفترة طويلة ، التهاب الاعصاب نتيجة ارتفاع الجلوكوز بالدم أو نقص الفيتامينات كفيتامين ب١٢ ، د٣ ، كعرض جانبي لتناول بعض الأدوية خاصة الأدوية النفسية وادوية الكوليسترول
يجب عمل سونار علي الحوض للتأكد من حجم البروستاتا مع فحص الخصيتين لاستبعاد وجود الدوالي وكذلك عمل التحاليل الآتية
Serum testosterone, DHEA
Tsh
Fasting , pp blood glucose
Serum vitamin B12 , d3