استشارات طبية

اسأل طبيب

تسجيل/دخول

مواضيع طبية

قاموس طبي

حاسبات طبية

بعد أخذ لقاح فايزر تم الشعور بضيق فى التنفس والم فى الصدر وبلغم لايذهب هل هذا له علاقه باللقاح وهل يأخذ الجرعه الثانيه وهو فى هذه الحاله

رقم الاستشارة الطبية: 36353
تاريخ الاستشارة: 29 ديسمبر 2021
أجوبة: 1 / مشاهدات: 248
زائر
بعد أخذ لقاح فايزر تم الشعور بضيق فى التنفس والم فى الصدر وبلغم لايذهب هل هذا له علاقه باللقاح وهل يأخذ الجرعه الثانيه وهو فى هذه الحاله
 
الجنس
ذكر
الحالة الاجتماعية
متزوج
العمر
75
الطول
168
الوزن
70
طبيعة العمل
متقاعد
الحالة النفسية
جيد
أمراض مزمنة
لا
أدوية مستخدمة
لا يوجد
تشخيص الطبيب
لا تشخيص

Dr Heba Salaheldin

أخصائي رعاية
عليكم السلام ورحمة الله
اكيد طبعا الاعراض بسبب اللقاح
يفضل عمل تحليل D dimer
تناول قرص xalerto يوميا لمنع الجلطات
امبول سوليوميدرون عضل مرة واخدة
متابعه نسبة الاكسجين في الدم اذا كانت اقل من ٩٠./. يجب دخول مستشفي عاجل
الجرعه الثانيه تكون بعد شهر ويمكن تأجيلها لحين تحسن الاعراض