الأطباء اسأل طبيب تسجيل دخول

انتفاخ وغازات وقرقرة في البطن بعد لقاح كورونا

زائر
ل

ليلان

زائر

منذ أكثر من اسبوعين تقريبا اخذت لقاح كورونا في اليوم الثاني اصبت بحمى ليوم واحد فقط بعدها منذ ذلك اليوم أصبح لدي قرقرة في البطن وانتفاخ وغازات (عفوا) وتتسبب بالاحراج لي اريد معرفة السبب والعلاج مع جزيل الشكر
 

الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
متزوج
العمر
32
الطول
168
الوزن
72
طبيعة العمل
طالبة ماجستير
الحالة النفسية
متعبة قليلاً
أمراض مزمنة
لا يوجد
أدوية مستخدمة
لا يوجد
تشخيص الطبيب
لم أذهب للطبيب

Dr Marwa Ibrahim

أخصائي نسائية وصحة أمومة وطفولة

الاخت الكريمة ، ان لقاحات كورونا بجميع انواعها تبين وجود اعراض جانبية خفيفة وبسيطة وقد تظهر بصفة شديدة لدي البعض ، قد تكون الأعراض التي تشتكين منها من الاعراض الجانبية لاحد انواع لقاحات فيروس كورونا ، ما يمكنك فعله الآن هو تناول علاج لهذه الاعراض ، اقراص gast reg ثلاث مرات يوميا قبل الاكل ، اقراص spasmoamraseايضا ثلاث مرات يوميا بعد الاكل من الادويه المفيدة في حالتك ، مع الابتعاد عن الاطعمة التي تشكل صعوبة للمعدة في الهضم او الاطعمة التي تسبب الانتفاخ
 
استشارات طبية منوعة