الأطباء اسأل طبيب تسجيل دخول

اعاني من تصبغات من ٤ سنوات

زائر
ش

شمر

زائر

اعاني من تصبغات من ٤ سنوات استخدمت عدة كريمات مثل افوكوين وديفرين لم تذهب التصبغات

استخدمت ماسكات طبيعية على مدار الاربع سنوات ولم يحصل شيئ

مالكريم او المقشر المناسب لحالتي هذ
 

الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
18
الطول
159
الوزن
67
أمراض مزمنة
لايوجد
أدوية مستخدمة
استخدمت افوكوين
تشخيص الطبيب
لم اذهب

المرفقات

  • ٢٠٢٠١١٢٤_١٠١٤٢٢.jpg
    ٢٠٢٠١١٢٤_١٠١٤٢٢.jpg
    224.3 KB · المشاهدات: 62
  • ٢٠٢٠١١٢٤_١٠٢٦٢١.jpg
    ٢٠٢٠١١٢٤_١٠٢٦٢١.jpg
    162.6 KB · المشاهدات: 47

Dr. Nada Rageb

طبيب معتمد

الحل الامثل والاسرع هو اللجوء الى جلسات التقشير سواء الكيميائى اوالبارد حسب نوع البشره ودرجه التصبغات ورؤيه طبيب الجلديه او استعمال الليزر الكربونى ايضا لازاله التصبغات مع استعمال الكريمات الطبيه المرطبه الطبيعيه والتى تعمل على تفتيح البشره ايضا مثل لايت اب او فلار او سترونج فيلا وايتننج او فولدكس حسب رؤيه الطبيب للحاله
 

Dr. Hend Mohamed

أخصائي قلب وأوعية دموية

على حسب ما توضحه الصوره هذه آثار حبوب فإذا كانت كذلك يجب فالبداية علاج الحبوب وإذا كانت الحبوب اختفت أو تم علاجها. فعلاج هذه التصبغات كريم لتفتيح مثل depiderm cream مع جلسات تقشير عن طريق طبيب الجلدية للحصول على نتائج مرضية.
 
استشارات طبية منوعة