الأطباء الأكثر مشاركة خلال آخر 24 ساعة

اسمرار بعد علاج حبوب في الوجه

  • جلدية
  • الأجوبة: 1

Jory

عضو
  • رقم الاستشارة الطبية: 29864
عندي حبوب في وجهي واستعملت كريم ميلو كين وكريم ستارفيل عملولي اسمرار زي حروق كده ف وجهي واصبح كله حبوب واستعملت كذا حاجه من الصيدليه وما في فايده
 

الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
متزوج
العمر
28
الطول
165
الوزن
74
طبيعة العمل
لا اعمل
الحالة النفسية
مستقره إلى حد ما
أمراض مزمنة
قولون عصبي
أدوية مستخدمة
كولوفيرين a و دوناذول

المرفقات

  • 1631437851092.jpg
    1631437851092.jpg
    253 KB · المشاهدات: 7

Dr Zahraa Abd El-Hamid

أخصائي طب الأسرة
الطاقم الطبي
محرر طبي
يوجد عندك حب شباب لابد من علاجها اولا باستخدام غسول مناسب مثل synobar lotion مرتين في اليوم واستخدام معالج لحب الشباب مثل acnebiotic lotion مرتين في اليوم وفي حالة علاج هذه الحبوب النشطة وزوالها تماما يمكنك عمل جلسات تقشير لتوحيد لون البشرة وأنصحك بعدم استخدام أي مستحضرات طبية بدون استشارة طبيب حتى لا تؤذي بشرتك
 

استشارات طبية منوعة

B
  • Question
ازدياد اسمرار المنطقة الحساسة بعد استخدام الهيدروكينون
جلدية
ازدياد اسمرار المنطقة الحساسة بعد استخدام الهيدروكينون 4 % لمدة اسبوع ثم أوقفته ثم استخدمت غليكوليك اسيد...
الأجوبة
3
ض
  • Question
علاج اسمرار الجلد بعد الولادة
جلدية
متى يذهب اسمرار الجلد بعد الولاده
الأجوبة
2
  • Question
اسمرار تحت الابط
جلدية
ما الحل للتخلص من اسمرار الابط
الأجوبة
3
  • Question
اسمرار المنطقة الحساسة
جلدية
عمري 18سنة اعاني من اسمرار في المنطقة الحساسة حيث أن اللون غامق رغم ان بشرتي فاتحة ماذا أفعل لانقاص هذا...
الأجوبة
1
ا
  • Question
إفرازات مهبلية شديدة واسمرار وحكه
نسائية وتوليد
لدي إفرازات مهبلية شديدة واسمرار وحكه
الأجوبة
4