الأطباء الأكثر مشاركة خلال آخر 48 ساعة

احمرار العين مع استمرار ارتفاع الضغط

ل

ليلي عباس

زائر

  • رقم الاستشارة الطبية: 22022
امي مريضة ضغط عالي بقالها 3ايام لتأخذ العلاج كونكور فايف ادينالها حباية تحت اللسان وعينها حمراء خالص ايه السبب وضغطها مازال عالي
 

الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
متزوج
العمر
60
الطول
150
الوزن
100
أمراض مزمنة
الضغط
أدوية مستخدمة
ك ونكور فايف
تشخيص الطبيب
لا اعلم

Dr. Samar Essam

طبيب معتمد

ينصح باستشارة أخصائي قلب و أوعية دموية لإجراء الفحص الطبي اللازم و عمل أشعة إيكو على القلب.. و إجراء تحليل كوليسترول ففي الغالب ارتفاع الضغط بسبب زيادة الكوليسترول بالدم و قد تحتاج إلى أدوية لخفض مستوى الكوليسترول بالدم.. و قد تحتاج إلى تغيير دواء الضغط كونكور 5 أو زيادة تركيزه قليلا.. كما ينصح بمحاولة إنقاص الوزن و تجنب زيادة الأملاح.. حيث سيساعد بشكل كبير على ضبط ضغط الدم.. و ينصح بشرب قدر كافي من الماء و ممارسة الرياضة بشكل يومي و بانتظام حتى و إن كان المشي يوميا.. مع التمنيات بالشفاء العاجل
 

Dr Hesham Lamlom

طبيب جراحة عامه وجراحة الاورام والمناظير الجراحية

اهلا وسهلا لحضرتك
عليك بمتابعة ضغط الدم باستمرار وزيارة اقرب طبيب باطنة وقال لتغير نوع العلاج مع عمل فحص دقيق للعين عند طبيب العيون للتأكد من سلامتها
دمتم بصحة وعافية