استشارات طبية

اسأل طبيب

تسجيل/دخول

مواضيع طبية

قاموس طبي

حاسبات طبية

اتتني الدورة بتاريخ ٣٠/٥ واستمرت لمدة ست ايام في اليوم الثامن تناولت حبوب منع الحمل ميكروجينون 30 وفي اليوم الحادي عشر حدثت علاقة مع خطيبي حيث قام...

رقم الاستشارة الطبية: 46097
تاريخ الاستشارة: 4 يوليو 2022
أجوبة: 1 / مشاهدات: 257
زائر
اتتني الدورة بتاريخ ٣٠/٥ واستمرت لمدة ست ايام في اليوم الثامن تناولت حبوب منع الحمل ميكروجينون 30 وفي اليوم الحادي عشر حدثت علاقة مع خطيبي حيث قام بادخال راس القضيب دون القذف داخل المهبل مع ملاحظة وجود المذي استمريت بتناول حبوب منع الحمل الى اليوم الثامن عشر من الدورة ثم اوقفتها اي اني لم اكمل تناول الشريط ثم بعد خمس ايام من ايقاف تناول الحبوب نزل دم لمدة ست ايام متطابق مع دورتي المعتادة وبنفس عدد الايام هل يعتبر نزول هذا الدم هو دم دورة شهرية وينفي حدوث الحمل ؟؟؟؟
 
الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
21

Dr Hebaallah Ismail

استشاري طب اسرة بوزارة الصحه المصريه
الطاقم الطبي
بالتأكيد نزول هذا الدم ينفي وجود حمل
لكن اريد أن ألفت اهتمامك لشيء معين
كان ممكن يحدث حمل فعلا لانك اخذتي الحبوب ثامن يوم الدورة وحدثت العلاقه قبل أن تبدأ الحبوب مفعولها
يجب إعطاء الحبوب المركبه فرصه ٧ ايام كامله علي الاقل حتي يصل مستواها بالدم الي الحد الذي يمنع الحمل
ثانيا القذف الخارجي ليس امان لان لو نقطه مني نزلت داخل المهبل ممكن يحدث منها حمل