مشاكل البول بعد الافراط في ممارسة العادة

  • بادئ الموضوع ضيف سؤال
  • تاريخ البدء
الحالة
تم إغلاق الاستشارة الطبية
ض

ضيف سؤال

زائر
رقم الاستشارة الطبية: 7899
الجنس
ذكر
العمر
17
الطول
150
الوزن
45
الأمراض المزمنة
لا شي
السلام عليكم
لدي مشكله كنت امارس العادة بافراط والان عند التبول اما اشعر انه بقي بول او يخرج بول قليل واحس احيانا بسخونه في البول
ايضا الم اسفل الظهر وشعر ان الانتصاب ليس قويا مع انه مع اي مثيرات لكن ليس كما السابق والقذف قليل
هذه الاعراض فقط
ارجو افادتي
وجزاكم الله خيرا
 

Dr. Mohammed Al-Frras

اختصاصي بامراض وجراحة الاوعية الدموية
الطاقم الطبي
قد يكون ناتج عن التخريش او التهاب
يحب التوقف عن الافراط بالعادة السرية
مع الاكثار من السوائل واحراء تحليل للبول
 

Dr. Tarek Abdelaziz

طبيب
الطاقم الطبي
هذه الاعراض نتيجه ممارسه العاده السريه بافراط واحتماليه وجود التهاب شديد فى الجهاز التناسلى او احتقان فى البروستاتا يرجى عمل تحليل بول ومزرعه وعرضها على الطبيب المختص للفحص وتقرير العلاج اللازم مع الابتعاد تماما عن العاده السريه وشرب الماء بوفره
 

Dr. Hassan Omar

طبيب
الطاقم الطبي
هي عادة سيئة تؤدي لالتهابات بمجرى البول والبروستات ويجب الاقلاع عنها تماما
 

Dr. Samar Essam

طبيب
الطاقم الطبي
كل هذه الأعراض نتيجة التهاب بالبروستاتا و المجاري البولية نتيجة العادة السرية... خاصة إذا كان البول يخرج في صورة خطين أو ينزل بشكل نقاط متقطعة.. و لذلك يجب استشارة طبيب المسالك البولية لإجراء الفحص الطبي اللازم فقد تحتاج إلى مضاد حيوي و مضاد التهاب... و يمكن عمل تحليل بول للإطمئنان أيضا .. و يجب التوقف تماما عن ممارسة هذه العادة لما لها أعراض جانبية خطيرة على المدى البعيد... مع التمنيات بالشفاء العاجل
 
الحالة
تم إغلاق الاستشارة الطبية
أعلى