اضطراب في الغدة مع اعياء ودوخة واكتئاب
الغدد

الحالة
تم إغلاق الاستشارة الطبية
ض

ضيـف

زائر
رقم الاستشارة الطبية: 7942
الجنس
أنثى
العمر
35
الطول
167
الوزن
75
الأمراض المزمنة
الغدد
اخد دواء الغدة 100 و احس الان باعياء و دوخة واكتئاب و اضطراب القلب فهل السبب هو نقص جرعة ام زيادة في الجرعة
 

Dr. Mohammed Al-Frras

اختصاصي بامراض وجراحة الاوعية الدموية
الطاقم الطبي
لمعرفة تاثير الجرعة يجب اجراء تحليل للهرمون الغدة TSH FT4
وعلى اساسها يتم تعديل الحرعة بالزيادة او النقصان
 

Dr. Samar Essam

طبيب
الطاقم الطبي
يجب استشارة الطبيب المعالج وعمل تحليل tsh and free t4 and t3 لمعرفة مدى نشاط أو كسل الغدة الدرقية و على أساس ذلك يتحدد التركيز المناسب.. مع التمنيات بالشفاء العاجل
 

Dr. Tarek Abdelaziz

طبيب
الطاقم الطبي
لا يتم تحديد الجرعه المناسبه الا بعمل تحليل tst و t4 وعرضه على طبيب الغدد المختص اذا كان هناك زياده فى tsh فستحتاج الى زياده الجرعه اما اذا كان هناك نقص فى tsh فستحتاج الى نقص الجرعه وذلك حسب رؤيه الطبيب المختص للحاله مع متابعه قياس نبضات القلب
 
الحالة
تم إغلاق الاستشارة الطبية
أعلى