استشارات طبية

اسأل طبيب

تسجيل/دخول

مواضيع طبية

قاموس طبي

حاسبات طبية

تأخر الدورة ثم نزولها باللون البني

رقم الاستشارة الطبية: 6897
تاريخ الاستشارة: 2 مايو 2020
أجوبة: 3 / مشاهدات: 319
زائر
تأخر الدورة ثم نزولها بالون البني ثم كتل دموية مع زيادة في ايام الدورة والم في المبيضين
 
الجنس
أنثى
العمر
20
الطول
1
هذه إصطرابات هرمونية تحتاج للمتابعة مع مختص نساء وولادة للكشف ووصف العلاج المناسب
 

Dr. Tarek Abdelaziz

استشاري تخدير (في ذمة الله)
قد يكون هذا بسبب اضطرابات هرمونيه او تكيسات مبايض يرجى عمل تحليل هرمونات مع الفحص بالسونار لدى طبيب مختص لاتخاذ الاجراء اللازم للحاله اذا تكرر الوضع مره اخرى فقد يكون امر عارض نتيجه للحاله النفسيه او التعب والاجهاد الشديد
 

Dr. Samar Essam

طبيب معتمد
يرجى استشارة طبيب النساء المختص لإجراء الفحص الطبي اللازم و عمل سونار للإطمئنان على صحة الرحم و المبيض فقد يكون ذلك نتيجة اضطرابات هرمونية أو تكيس بالمبايض و بد يكون اضطراب مرة واحدة و لا قلق منه و لذلك ينصح بزيارة الطبيب أن تكرر الوضع مرة أخرى... و يمكن تناول مضاد تقلصات مثل spasmoperalgin أو مسكن مثل كيتوبريك أو نوفالدول... مع التمنيات بالشفاء العاجل