انتفاخ اللثة وألم بسبب ظهور نصف ضرس العقل

ر

رييرو

زائر
  • رقم الاستشارة الطبية: 17962
ضرس العقل نصه طالع ونصه لسه واللثه منتفخه والالم قوي بستخدم مسكن فتكاست كل ٦ ساعات
 

الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
متزوج
العمر
27
الطول
156
الوزن
66
أدوية مستخدمة
مسكن فتكاست وفوار سولبدين

Dr. Hend Mohamed

أخصائي قلب وأوعية دموية
تكثر مشاكل إنبات ضرس العقل و في بعض الأحيان ينغمر في اللثة لذلك يوصي بفحصه عند أخصائي الأسنان مع تناول أقراص مضاده للالتهاب الفنتيرن قرصين قبل الأكل بنص ساعه ٣ مرات يوميا. شفاكي الله وعفاكي.
 

Dr. Gihan Anwar

استشاري باطنة عامة وأمراض روماتيزم ومناعة
ضروس العقل لو سببت الام ومضاعفات لابد من عمل بانوراما لمعرفة وضع الضرس لانه غالبا يحتاج خلع جراحي وهذا شائع لضروس العقل الغير كاملة الظهور
 

Dr. Nada Rageb

طبيب معتمد
ظهر ضرس العقل يسبب الم فى بعض الاحيان وخاصه للاشخاص ذوى اللثه السميكه ولكن مادام ظهر نصفه فلا داعى للقلق يمكن استخدام فوار بروفين ٦٠٠ مسكن او كاتافاست مسكن عند اللزوم مع عدم الافراط وتدليك اللثه بدنتينوكس اورال جل حيث يحتوى على مخدر موضعى يخفف الالم قليلا ويجب الفحص لدى طبيب الاسنان فقد يكون هناك التهاب شديد فى اللثه قرب ضرس العقل او خراج نتيجه تراكم الاطعمه وعدم تنظيف الاسنان جيدا وتحتاج الى مضاد حيوى لعلاج الالتهاب ومضمضه باستمرار مثل اورافكس او ليستيرين مع الاستمرار على المسكن كل ٨ ساعات والاهتمام بتنظيف الاسنان جيدا بعد كل وجبه لمنع التهاب اللثه والتسوس
 

استشارات طبية منوعة

خ
  • Question
انتفاخ في اللثة مع نزف بعض المرات
فم وأسنان
اريد دواء انا عندي انتفاخ في اللثة يومين الان و تعملي ازعاج مع العلم انا اللثة نتاعي بتنزف بعض المرات
الأجوبة
3
ض
  • Question
ألم وانتفاخ شديد في اللثة
فم وأسنان
الم في اللثه والضرس شديد جدا وفيه انتفاخ في اللثه فوق الضرس اللي فيه الالم الضرس ده كان محشوا عادي حصل قبل...
الأجوبة
2
  • Question
انتفاخ في الخصية يزداد عند النوم ويقل عند الحركة
مسالك بولية
اعاني من انتفاخ في الخصية اليسرى بدون الم وبدون اي اعراض اخرى فقط انتفاخ ويزيد الانتفاخ عند النوم ويقل...
الأجوبة
2
  • Question
انتفاخ وغازات وقرقرة في البطن بعد لقاح كورونا
باطنية وصدرية
منذ أكثر من اسبوعين تقريبا اخذت لقاح كورونا في اليوم الثاني اصبت بحمى ليوم واحد فقط بعدها منذ ذلك اليوم...
الأجوبة
1
  • Question
الم في القدم من الجهة الخلفية بسبب انتفاخ في قرص الدسك
مخ وأعصاب
لدي الم في قدمي اليسرى من الجهة الخلفي بسبب ان لدي انتفاخ في قرص الدسك ولدي ايضا انقراص في قرص اخر وانا...
الأجوبة
1