استشارات طبية

اسأل طبيب

تسجيل/دخول

مواضيع طبية

قاموس طبي

حاسبات طبية

الم اسفل البطن منطقة العانه واسفل الظهر عند الجلوس لفتره

رقم الاستشارة الطبية: 25980
تاريخ الاستشارة: 26 يونيو 2021
أجوبة: 4 / مشاهدات: 2006
زائر
اعاني منذ فتره من الم في اسفل البطن والظهر وقد راجعت اكثر من طبيب وعملت فحوصات بول اظهرت بعض الاملاح وفحوصات دم كانت جميعها جيده بدأ الم معي في شهر رمضان وبعدها ذهب الالم ثم عاد بعد شهر ونصف اذا جلست طويلا اشعر بالالم اسفل البطن واسفل الظهر لا يوجد حرقه بالبول
 
الجنس
ذكر
الحالة الاجتماعية
متزوج
العمر
39
الطول
178
الوزن
94
أمراض مزمنة
حساسية الانف والصدر

Dr Yasser Gomaa

استشاري الجراحة العامة
مرحباً.. ‘
وجود ألم أسفل البطن من المنتصف وكذلك من الظهر قد يكون سببه التهاب في المسالك البولية او البروستاتا او التهاب في المثانه البوليه وقد ذكرت حضرتك ان تحليل البول به أملاح.. ينصح بإعاده تحليل البول وعمل أشعه تليفزيونيه علي البطن والحوض.
 

Dr Shrouk Hamed

طبيب باطنة عامة
قد تتسبب زيادة الاملاح الي ذلك الألم..اما عن ألم الظهر فمن الممكن ان يكون من زيادة وقت الجلوس او الوقوف وخصوصا ان كان هناك وقت زائد..ينصح بشرب كميات كافيه من الماء و الحد من الجلوس لزمن طويل والنوم المستوي علي مسطح صلب مع الاستعانه بفيتامين ب ١٢ المقوي للاعصاب ومن الممكن استخدام باسط عضلات ..وان لم تستجب الحالة يفضل زيارة طبيب مختص .
 

Dr. Basmah El Said

أخصائي باطنة
في الغالب هذه الأعراض ترجع إلي وجود أملاح في مجري البول كما هو ظاهر بتحليل البول فأنصحك بالإكثار من شرب الماء وماء البقدونس المغلي وتجنب الآكلات الحراقةوالحادقة مع أخذ العلاج المخصص للأملاح المحدد من قبل الطبيب وأخذ فسيرالجين أقراص قرص بعد الأكل كل ٨ ساعات.
 

Dr Hesham Lamlom

طبيب جراحة عامه وجراحة الاورام والمناظير الجراحية
اهلا وسهلا بحضرتك
يمكنك عمل أشعة تلفزيونية على. البطن والحوض للتأكد من عدم وجود التهابات بالعدد الليمفاوية بالبطن أو زائدة ودية مزمنة أو حصوات ورمل على الكلى والذهاب لاقرب طبيب جراحة منك
دمتم بصحة وعافية