نسائية وتوليد افرازات بنية بعد تناول دواء منظم الحمل

  • الأجوبة: 2
D

Dan

زائر
  • رقم الاستشارة الطبية: 14685
انا جاتني الدوره ٥ اكتوبر ثم في ١١ اكتوبر بدات حبوب منظم الدوره ياز بلس.

امس الليل نزل علي افرازات بني كانها بدايه دوره.

هل اوقف الحبوب ام استمر عليها؟ ايش اعمل؟

هل تعتبر دوره ولا مجرد افرازات علما لمن بمسح بيكون في افرازات في المنديل.
 

الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
متزوج
العمر
35
الطول
164
الوزن
69
أمراض مزمنة
لا
أدوية مستخدمة
حبوب ياز بلس
تشخيص الطبيب
احتاج تنظيم الدوره عن طريق الحبوب

Dr. Gihan Anwar

استشاري باطنة عامة وأمراض روماتيزم ومناعة
احيانا يحدث بعض النزف مع حبوب تنظيم الدورة خاصة لو تستعملينها للمرة الاولى استمري على الحبوب وهذا الدم هو استحاضة و لاحظي خلال اسبوع مع استعمال دافلون اقراص لتقوية شعيرات الدمويه للرحم بالغالب سوف يتوقف الدم
لو ازداد الدم خلال الاسبوع وبدء يندفع عليك ان توقفي الحبوب و تسمحي للدم بالنزول وسوف تبدء دورة كامله جديدة
 

Dr. Hend Mohamed

أخصائي قلب وأوعية دموية
لا مشكلة من نزول نقط أو افرازات أثناء استعمال هذه الأقراص، استمري عليها ولكن عند الزيادة ربما تكون بداية دورة جديدة فيجب مراجعة طبيبك.