استشارات طبية

اسأل طبيب

تسجيل/دخول

مواضيع طبية

قاموس طبي

حاسبات طبية

افرازات بنية مستمرة بعد الانتهاء من دواء دوفاستون

رقم الاستشارة الطبية: 19397
تاريخ الاستشارة: 22 يناير 2021
أجوبة: 2 / مشاهدات: 5320
زائر
قبل اسبوعين كنت استخدم الدوفاستون حبه صباحاً وحبه مساء وقبل انتهاء الدورة ب٤ ايام نزلت لي افرازات بنيه استمرت حتى انتهيت من الدواء وما زالت مستمره ولم اشعر ابداً بإعراض الدوره نهائياً ونزل مني قليل من الدم ربع ساعه ثم استمرت الافرازات البنيه واليوم الذي يليه ايضاً دم لمده لاتقل عن ١٠ دقائق ثم لم ارى الا افرازات بنيه والان لم تتوقف الافرازات البنيه وسوف ادخل بالاسبوع الثالث واشعر بالم عند لمس حلمه الصدر؟
 
الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
متزوج
العمر
21
الطول
154
الوزن
55
أمراض مزمنة
عندي فقط تكيسات خلقيه بالمبايض
أدوية مستخدمة
دوفاستون + منظم السكر
تشخيص الطبيب
لدي تكيسات فقط

Dr. Gihan Anwar

استشاري باطنة عامة وأمراض روماتيزم ومناعة
لو الدورة نزلت بطريقة غير معتادة مع استخدام دوفاستون كما حدث معك ينصح بعمل تحليل حمل رقمي بالدم Bhcg و لو ايجابي يتم استكمال دوفاستون لتثبيت الحمل ولو سلبي
ينصح بعمل اشعه تليفزيونية على المبيض و الرحم و تحاليل هرمون الحليب و هرمونات التبويض للاطمئنان
 

Dr Hebaallah Ismail

استشاري طب اسرة بوزارة الصحه المصريه
الطاقم الطبي
السلام عليكم
اي دواء هرموني ممكن أن يؤثر علي الدورة ويعمل تنقيط أما الافرازات البنيه دي فهي دم بس كميته قليله جدا جعلته تاكسد ف المهبل