الأطباء اسأل طبيب تسجيل دخول

اعاني من نقصان الوزن وفقدان الشهية والغثيان في الصباح لا أعرف ما أسباب هده الأعراض...

زائر
ه

هناء هنوئة

زائر

اعاني من نقصان الوزن وفقدان الشهية والغثيان في الصباح لا أعرف ما أسباب هده الأعراض أريد دواء او شيئ لمعاجة مشكلتي وشكرا
 

الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
19
الطول
1.59
الوزن
42
طبيعة العمل
طالبة
الحالة النفسية
عادية
أمراض مزمنة
لا
أدوية مستخدمة
أراكتين نورافيت اونتنوريكس
تشخيص الطبيب
أعصاب المعدة والغازات في الأمعاء

Dr Marwa Ibrahim

أخصائي نسائية وصحة أمومة وطفولة

الاخت الكريمة ، من الادوية الموصوفة اتضح انك تتناولين نوعين من الدواء يحتويان علي نفس المادة الفعالة وهما اراكتين و انتينوريكس وهما يحتويان علي مادة السيبروهيبتادين وهي من مضادات الحساسية التي توصف في حالات النحافة لانها تسبب اعراضا جانبية زيادة في الشهية لتناول الطعام ، ولكن الاضرار كثيرة ايضا حدوث الامساك والغازات والتهاب المعدة وقد يؤدي الي قرحة المعدة مع فرط الاستخدام
غثيان الصباح الذي تشعرين به قد يكون بسبب التهاب المعدة نتيجة استعمال تلك الادوية
انصحك بالتوجه لاخصائي التغذية العلاجية لعمل نظام غذائي صحي لزيادة الوزن بدون اللجوء لتلك الادوية التي تؤدي الي اثار جانبية سلبية
يمكنك تناول اقراص esmatac 20mg مرتين يوميا قبل الاكل بنصف ساعة علي الاقل لعلاج التهاب المعدة وتقليل الاحساس بالغثيان
 
استشارات طبية منوعة