استشارات طبية

اسأل طبيب

تسجيل/دخول

مواضيع طبية

قاموس طبي

حاسبات طبية

احمرار شديد في العين بعد اجراء أكثر من عملية

رقم الاستشارة الطبية: 41399
أحدث إجابة من Dr Mahmoud Elnawah
بتاريخ 4 مايو 2022
الأجوبة: 2 / المشاهدات: 385
قسم: استشارات عيون
زائر
عيني حساسة و الفترة اللي فاتت عملت فيها عمليتين و الجرح مخليها ملتهبة و فيها احمرار شديد و دة عامل عدم راحة مع نزول الشارع حتى لو مفيش الم اللون الاحمر مستمر
محتاجة قطرة تساعد على نقاء اللون الابيض في العين و نصاعه
 

الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
22
الطول
180
الوزن
90
طبيعة العمل
Social media marketing
الحالة النفسية
Stable
أمراض مزمنة
No
أدوية مستخدمة
No
تشخيص الطبيب
قالي علاج الاحمرار الوحيد الوقت

Dr Marwa Ibrahim

أخصائي نسائية وصحة أمومة وطفولة

مرحبا بك ، الاحمرار والتورم بالعين له أسباب عديدة وربما كان السبب لديك اجراء الجراحة ، وطبقا لسبب ذلك الإجراء يلزم الراحة التامة والابتعاد عن التعرض للشمس والغبار
يمكنك استعمال قطرة nostamine مرتين يوميا لتقليل الاحمرار والحكة
أقراص alphintern ثلاث مرات قبل الاكل بساعة
مع ضرورة العرض علي الطبيب لتقييم التحسن بعد اجراءالجراحة
 

Dr Mahmoud Elnawah

أخصائي طب وجراحة العيون

اوكازيد قطرة مرتين لمدة شهرين
مع كمدات مياة باردة مرتين لمدة ١٥دقيقه
 
اسأل طبيب مجاناً استشارات طبية مجانية