الأطباء الأكثر مشاركة لهذا اليوم

أطفال ابتلاع الطفل للدواء بالخطأ

ض

ضيـف

زائر
رقم الاستشارة الطبية: 2454
الجنس
ذكر
العمر
3.5

ابني عمره ٣سنوات ونصف وبلع قرص كيتوفان ٢٥ مسكن هل ده ممكن ياثر علية
 

Dr. Hassan Omar

طبيب
المشاركات
2,791

يجب اعطاؤه كوب لبن حليب فوراً مع علبة زبادي ويجب ابعاد جميع الأدوية عن متناول الأطفال وإن شاءالله تعدي على خير ومش حيحصل حاجة.
 

Dr. Fatma Abd Elrahman

طبيب
المشاركات
1,102

لا داعي للقلق .. التركيز ضعيف وبلع قرص واحد فليس هناك ضرر ولكن ينبغي الحذر بعد ذلك وعدم وضع اي ادويه في متناول الاطفال
 

Dr. Samar Essam

طبيب
الطاقم الطبي
المشاركات
2,892

قرص واحد كيتوفان لا داعي للقلق.. و يمكنك لزيادة الاطمئنان إعطاء الطفل كوب من اللبن به ملعقة نشا.. مع مراعاة أبعاد الأدوية عن متناول الأطفال... مع التمنيات بدوام الصحة والعافية
 

Dr. Hadeer Saleh

طبيب
المشاركات
1,770

لا داعى للقلق مادام قرص واحد فقط لان تركيزه ٢٥ فالجرعه صغيره ويتحملها الكبد على مدار اليوم ولكن يفضل ابعاد جميع الادويه عن متناول ايدى الطفل والحرص الشديد بعد ذلك ويمكنك اطعام الطفل زبادى حاليا لحمايه المعده وجدارها لزياده الحرص والاطمئنان