انا متزوج . ومنذ فترة وانا اعاني من التهابات جلدية على القضيب بعد الجماع وهي عبارة عن...

زائر
0

010ahmed

زائر

انا متزوج . ومنذ فترة وانا اعاني من التهابات جلدية على القضيب بعد الجماع وهي عبارة عن التهابات مؤلمة جدا لون الجلد احمر وعند لمسها تكون مؤلمة وبعد يوم او يومين ينخفض الالم الى ان يزول ويتحول لون الجلد من الاحمر الى الطبيعي ويكون هناك زي تقشير او خشانة خفيفة في المنطقة المصابة مع العلم اني ساعات بستخدم كريم مزلق ( Libosense ) و ( Lidocaine Topical Aerosol ) للاطالة العلاقة .

تحياتي الطيبة
 

الجنس
ذكر
الحالة الاجتماعية
متزوج
العمر
29

Dr Hebaallah Ismail

الزماله المصرية لطب الأسرة

السلام عليكم
ممكن يكون حدث تحسس للماده الفعاله بالكريمات
ارجو التوقف عن استخدامها
وممكن يكون هناك عدوي فطريه
استعمل كريم دكتاكورت ٣مرات يوميا لمده ٥ ايام
 

Dr Marwa Ibrahim

أخصائي نسائية وصحة أمومة وطفولة

مرحبا بك ، قد تشير الأعراض الي وجود عدوي فطرية أو التهاب الجلد نتيجة استعمال الكريمات المزلقة ووجود حساسية منها
يمكنك استعمال كريم lamisil ثلاث مرات
أقراص fungican 150 قرص اليوم وآخر بعد اسبوع
Levohistam 5mg قرص مرتين يوميا
 
استشارات طبية منوعة