استشارات طبية

اسأل طبيب

تسجيل/دخول

مواضيع طبية

قاموس طبي

حاسبات طبية

لدي مشكلة فقدان الشهية وهذا ادى الى دوخة ونحافة في الجسم هل اتناول ادوية فاتح الشهية أم ماذا

رقم الاستشارة الطبية: 45719
تاريخ الاستشارة: 26 يونيو 2022
أجوبة: 2 / مشاهدات: 577
زائر
لدي مشكلة فقدان الشهية وهذا ادى الى دوخة ونحافة في الجسم هل اتناول ادوية فاتح الشهية أم ماذا
 
الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
1
الطول
165
الوزن
47
طبيعة العمل
دراسة
الحالة النفسية
ضغط وتفكير
أمراض مزمنة
لايوجد
أدوية مستخدمة
لايوجد
تشخيص الطبيب
ابتعاد عن حلوى

Dr Hebaallah Ismail

استشاري طب اسرة بوزارة الصحه المصريه
الطاقم الطبي
السلام عليكم
ارجو البحث عن سبب فقدان الشهيه
ممكن يكون أنميا أو عسر هضم او اصابه بعدوي كرديه بفيرس A ممكن تكوني قد تعرضتي له منذ شهر مثلا
أو يكون عرض نفسي لاكتءاب
اعملي تحليل صورة دم ونسبه فرتين ووظائف كبد وفيتامين د وفيتامين ب١٢
العلاج
ديجستين قرص ٣ مرات مع الوجبات
Vitamount women ,كبسولة يوميا لمده شهر
 

Dr Marwa Ibrahim

أخصائي نسائية وصحة أمومة وطفولة
مرحبا بك ، فقدان الشهية يحدث لأسباب عديدة منها الإصابة بالميكروب الحلزوني ، الديدان المعوية ، التعرض لضغط نفسي أو توتر
يجب إجراء التحاليل الاتية لاكتشاف سبب الاعراض
CBC , serum ferritin
Helicobacter pylori igm
Stool analysis
يمكنك استعمال اقراص digenorm قرص ثلاث مرات قبل الاكل بنصف ساعة