استشارات طبية

اسأل طبيب

تسجيل/دخول

مواضيع طبية

قاموس طبي

حاسبات طبية

صار 5 ايام ضهرت حبوب حمراء بصدر ولبطن وضهر حبوب حمراء...

رقم الاستشارة الطبية: 98799
تاريخ الاستشارة: 20 فبراير 2024
أجوبة: 1 / مشاهدات: 40
زائر
صار 5 ايام ضهرت حبوب حمراء بصدر ولبطن وضهر حبوب حمراء وحكهن يصيرن حمر وبضهر من احكهن يطلع دم مرات يصيرن حمر حيل شنو سبب يحكني حيل
 
الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
متزوج
العمر
23
الطول
163
الوزن
110
طبيعة العمل
ربت بيت
الحالة النفسية
متوسطه
أمراض مزمنة
ضغط +ربو
أدوية مستخدمة
مانع بس
تشخيص الطبيب
مازرت ماعندي امكانيه

Dr Hebaallah Ismail

استشاري طب اسرة بوزارة الصحه المصريه
الطاقم الطبي
ممكن تكون حساسيه من طعام او دواء او من ماده كيماويه مثل شامبو او غسول الجسم او مساحيق الغسيل والكلور الذي يتم غسل الملابس به وممكن يكون عدوي جلديه لو الحكه شديدة وبتزيد بالليل
العلاج
جربي مضاد حساسيه مثل زيرتك
قرص يوميا وشوفي سبب الحكه وتجتبيه
ولو الحبوب انتشرت وحدث عدوي لاحد المخالطين لك فممكن يكون دة مرض الجرب