حبوب حمراء وحكة بين الافخاذ

  • الأجوبة: 1
ض

ضيـف

زائر
  • رقم الاستشارة الطبية: 11274
ظهور حبوب بين الافخاد تكون حمراء وحكة بسيطة جدا من دون الم ومن ثم تذهب هذه الحبوب وتترك اثر بني او ارجواني اللون على مايدل ذلك وكيفية العلاج
 

الجنس
ذكر
العمر
20
الطول
173
الوزن
108
أمراض مزمنة
لايوجد
أدوية مستخدمة
لايوجد

Dr. Mohammed Al-Frras

اختصاصي بامراض وجراحة الاوعية الدموية
هذه اكزمة نتيجة الاحتكاك والتعرق والوزن الزائد
يمكن استخدام كريم حاوي على الكورتزون مع غسيل متكرر للمنطقة
 

استشارات طبية من قسم الجلدية

  • Question
هل احتباس السوائل بالجسم يسبب سليوليت

انا بنت في ال22 من عمري مشكلتي هي انني أعاني من سليوليت شديد في افخاذي مشوه شكل رجلي مش عارفة...
الأجوبة
1
  • Question
فرط التعرق تحت الابط في ساعات المساء

اعاني من فرط التعرق تحت الابط في ساعات المساء اذ يزداد بشكل كثير وابحث عن حل
الأجوبة
1
  • Question
علاج فرط التعرق في اليدين والقدمين

اعاني من فرط التعرق في اليدين والقدمين واستخدمت perspirex لكن حاسس مفيش نتيجة ...هل العملية...
الأجوبة
2
  • Question
شعري خفيف ومتقصف

انا عندى كذا مشكله اولا شعري الحمد لله مش بيقع لكن خفيف جدا ومعنديش شعر فى الجبهه ومقصف جدا...
الأجوبة
1
  • Question
المسامات الواسعة بعد ازاله الشعر

بسبب مشاكل صحية يلي حدثت معي من فترة قليلة اصبح لدي مشكلة المسامات الواسعة في القدمين واليدين...
الأجوبة
2