الأطباء اسأل طبيب تسجيل دخول

تعب في الصدر وكحة بعد استنشاق الكلور

زائر
م

محمد سيد

زائر

من فتره كنت برش كلور ودخل في أنفي ومن سعتها صدري تعبني والكحه أخذت دواء وبرشام كتير مفيش فايده امبارح بليل أخت حقنه مضاد حيوي وبرشام يتمص تحت السان وبرشام مضاد حيوي بس من ساعت ماخت الحقنه وجسدي خدلن وبذات النصف التحتاني
 

الجنس
ذكر
العمر
32
الطول
1.3
الوزن
102
أمراض مزمنة
صدري

Dr. Mohammed Al-Frras

اختصاصي بامراض وجراحة الاوعية الدموية

استنشاق الكلور يسبب تخريش للطرق التنفسي وممكن ان يسبب حساسية
عادة تتراجع عفويا وفي حال ضيق النفس من الممكن استخدام موسع قصبي
اما الاعراض الاخرى تتعلق بالادوية المتناولة
 

Dr. Tarek Abdelaziz

استشاري تخدير (في ذمة الله)

قد يؤدى استنشاق الكلور الى تهيج الجهاز التنفسى وحدوث حساسيه تحتاج الى مضاد للهستامين مثل الزيرتك او التلفاست او زاينيز بجانب موسع للشعب الهوائيه فى حاله ضيق التنفس مثل بخاخ فينتولين او فينتال كومبوزيتا اما الخدر قد يكون نتيجه اعطاء الحقن العضليه بطريقه خاطئه ادت الا التهاب العصب الوركى يرجى الراحه واخذ فيتامين ب١٢ لمده شهر اقراص يوميا
 
استشارات طبية منوعة