استشارات طبية

اسأل طبيب

تسجيل/دخول

مواضيع طبية

قاموس طبي

حاسبات طبية

اعاني من رهاب التحدث امام الجماعة

رقم الاستشارة الطبية: 10197
أحدث إجابة من Dr. Tarek Abdelaziz
بتاريخ 29 يوليو 2020
الأجوبة: 2 / المشاهدات: 649
قسم: استشارات نفسية
زائر
انا استعملت عقار اسمه اكستازي المعروف انه يرفع مستوى الدوبامين و السيروتونين فبعد يوم اصابني ارق شديد مع اكتئاب و عدم القدرة على النوم ورؤية كوابيس اليقظة باليل عند النوم و صور مرعبة و عدم استحمال نظر الناس الي ..

لما ذهبت عند الطبيب شخصلي دواء سوليان 100مج في اليوم و تيميستا 25مج نصف حبة صباح و نصف بالليل

المهم ان الهلوسة راحت بعد عامين من العلاج لكن ما زلت اعاني من رهاب من التحدث امام الجماعة و اميل الى الوحدانية و لا احس بمتعة الحياة مع العلم اني في السابق كنت شخصا اجتماعي و حيوي لاكن لم اعد احس بمتعة ما كان يمتعني من قبل و اشعر بالحزن طوال اليوم من فضلك جاوبني فأقرب وقت لان اعيتني هذه الاعراض و افكى دوما في الانتحار و شكرا
 

الجنس
ذكر
العمر
23
الطول
2
الوزن
100

Dr. Mohammed Al-Frras

اختصاصي بامراض وجراحة الاوعية الدموية

الاكستازي تعبر من حبوب الهلوسة
لكن بعد الانقطاع عنها تذهب الاعراض عادة
قد تكون هذه مشكلة مستقلة اي اكتئاب وهو يعالج دوائيا مثله مثل اي مرض لكن يفضل بمتابعة الطبيب النفسي
 

Dr. Tarek Abdelaziz

استشاري تخدير (في ذمة الله)

الاكتئاب والميل الى التوحد والخوف من التجمعات هذه اضطرابات نفسيه تعالج دوائيا وبجلسات دعم نفسى من قبل الطبيب النفسى واخصائى التنميه البشريه لذلك يرجى المتابعه مع الطبيب والمداومه على العلاج الموصوف وجلسات الدعم النفسى فهى تساعد كثيرا بجانب ممارسه اى نوع من انواع الرياضه لتفريغ الطاقه السلبيه
 
اسأل طبيب مجاناً استشارات طبية مجانية