الأطباء اسأل طبيب تسجيل دخول

بدي دواء معالج للحب الوجه تحت الجلد و احمرار الوجنتين و عندها التهاب بالحب يصبح رأسه...

زائر
ن

نور135135

زائر

بدي دواء معالج للحب الوجه تحت الجلد و احمرار الوجنتين و عندها التهاب بالحب يصبح رأسه ابيض و داخلي يوجد بداخله مفرزات ووقت بيلتهب كتير بيطلع صغير و في راس صغير و كانت بشرتي دهنية اما الان جافة و خشنة و ما بعرف السبب وقت بصير وجها احمر كتير بتحط كمادات بوظ للحل المبدئي ليبرد و يهدى شوي
العمر ٤٠ سنة
رحت ل دكتور جلدية و اعطاها حب ديكساميتازون عيار ٠.٥ و حب دوكسليلن ١٠٠ حب التهاب بكتيري و حب كورتيزون عيار ١٦
و المشكلة كما في الصورة
اذا بدي تحليل كتبلي اسم التحليل و بساويه
 

الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
متزوج
العمر
40
الطول
164
الوزن
78
طبيعة العمل
معمل خياطة
الحالة النفسية
جيدة
أمراض مزمنة
لايوجد
أدوية مستخدمة
لايوجد
تشخيص الطبيب
حساسية بالجلد

المرفقات

  • SmartSelect_20220316-212316_Google-01.jpeg
    SmartSelect_20220316-212316_Google-01.jpeg
    80.9 KB · المشاهدات: 24
  • IMG-20220316-WA0010.jpg
    IMG-20220316-WA0010.jpg
    172.5 KB · المشاهدات: 16
  • IMG-20220316-WA0009.jpg
    IMG-20220316-WA0009.jpg
    165.7 KB · المشاهدات: 15

Dr.Esraa Abdelkareem

طبيب باطنة

أهلاً بك نور
بالفعل قد كتب الطبيب العلاج المناسب ، لذا استمري عليه بشكل مبدئي و تابعي مع الطبيب ، حبوب الوجه لا تحتاج تحاليل معينة ، لكن قد نلجأ لعمل تحاليل هرمونات إذا لم يحدث استجابة للعلاج. نتمنى لكم السلامة والعافية. نتمنى لكم السلامة والعافية.
 
استشارات طبية منوعة