الأطباء اسأل طبيب تسجيل دخول

ظهرت لي حبه تحت الجلد بجانب أذني من ناحية الشعر الجهه اليمين بالضبط وبعدها طلع ٣ كمان...

زائر
ن

نرمين عمرو

زائر

ظهرت لي حبه تحت الجلد بجانب أذني من ناحية الشعر الجهه اليمين بالضبط وبعدها طلع ٣ كمان.
الحبوب تسبب وجع شديد مع صداع وأشعر كأني بتكهرب من الوجع
باخد مسكنات كتير وما في فايده والوجع صعب والمنطقه كأنها وارمه وسخنه واحس ان وجهي مشلول
 

الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
22
الطول
155
الوزن
55
طبيعة العمل
طالبه
الحالة النفسية
لا باس
أمراض مزمنة
لا
أدوية مستخدمة
لا
تشخيص الطبيب
لا
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Dr Mary Attytalla

أخصائي صحة انجابية

مرحبا
دى حبوب نتيجة التهاب فى الغدد العرقية (غدد العرق)نتيجة تعرض للجو المترب فترة مع الهرش
تحتاجى الى بعض العلاج
Velosef cap 500
كبسولة 3مرات فى اليوم
دهان Fucin cream ثلاث مرات فى اليوم
مع غسيل الوجة عدة مرات بماء دافئ
اذهبى للطبيب للمتابعه
 

Dr Reham Ali

أخصائي الأمراض الصدرية

السلام عليكم
مرحبا بكى
هذه عدوى بالجلد يجب عدم محاولة فتحها و الحفاظ على نظافة الجلد و إستخدام فيوسيدين مرهم دهان 3 مرات يوميا و اقراص الفنترن قرص قبل الاكل ب نصف ساعه 3 مرات يوميا و أقراص إيبوبروفين 400 مجم قرص 3 مرات يوميا مع مراجعة الطبيب إذا لزم الامر
و نسأل الله العافية
 
استشارات طبية منوعة