الأطباء اسأل طبيب تسجيل دخول

علاج جرثومة المعدة تسبب ارق

زائر
ع

عليا.

زائر

هل علاج جرثومة المعدة يسبب ارق واذا كانت الاجابة نعم ما الحل وجزاكم الله خير
 

الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
متزوج
العمر
64
الطول
150
الوزن
78
أمراض مزمنة
ارتفاع ضغط الدم
أدوية مستخدمة
الكابرس 5 وعلاج جرثومة المعدة

Dr Hesham Lamlom

طبيب جراحة عامه وجراحة الاورام والمناظير الجراحية

اهلا وسهلا لحضرتك
علاج جرثومة المعدة ليس منه ضرر ولا يسبب أرق
انصحك بعدم القلق والتوتر وكثرة التفكير والذهاب لاقرب طبيب امراض باطنية لمتابعة ضغط الدم
كتمت بصحة وعافية
 

Dr. Basmah El Said

أخصائي باطنة

لا يسبب علاج جرثومة المعدة أرق .
قد يرجع الأرق إلي ارتفاع ضغط الدم أو شرب المنبهات مثل الشاي و القهوة أو وجود توتر أو تفكير في شئ ما فأنصح حضرتك بقياس ضغط الدم وتجنب القلق والتوتر وشرب المنبهات.
 

Dr Dina Hamdy

طبيب باطنة

تحياتي لك

لاعلاقة بين علاج جرثومة المعده والأرق فهذاا العلاج لايسبب الأرق...

ومن الأفضل الإكثار من تناول المشروبات الدافئة مثل النعناع والينسون والتليو للتهدئة وكذلك تساعد على علاج التهاب المعده....



مع تمنياتي لكم بالشفاء العاجل...
 

Dr Eman Mohamed

طبيبة جهاز هضمي وكبد وأمراض معدية

ارى هنا في الادوية المستخدمة في العلاج الكابرس لعلاج ضغط الدم المرتفع... غالبا هذا الدواء هو سبب الارق...
انصحك بتغيير العلاج مع طبيب الباطنة الذي يقوم بمتابعة انتظام ضغطك .
 
استشارات طبية منوعة