استشارات طبية

اسأل طبيب

تسجيل/دخول

مواضيع طبية

قاموس طبي

حاسبات طبية

ظهور طفح جلدي احمر فجأه لمريض السكري

رقم الاستشارة الطبية: 25314
تاريخ الاستشارة: 16 يونيو 2021
أجوبة: 1 / مشاهدات: 1448
زائر
والدتي عمرها ٥٥ سنه تعاني من ظهور طفح جلدي احمر فجأه ع الرجلين من تحت الركبه واليدين والكتف وع الوجع خفيف مع حكه شديده تؤدي لنزول دم صارلها فتره بتعاني والدتي مريضة سكري وتاخذ دواء سكر ويظهر عالوجه حبوب فيها ماء

هل يوجد مرهم اوكريم لعلاج الطفح؟
 
الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
متزوج
العمر
55
الطول
150
الوزن
78
أمراض مزمنة
سكري
أدوية مستخدمة
دواء سكري

المرفقات

  • IMG-20210616-WA0006.jpg
    IMG-20210616-WA0006.jpg
    73.9 KB · المشاهدات: 782
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Dr Sahar Mohamed

طبيبة نساء وتوليد
مرض السكر يؤدى الى نقص المناعة والالتهابات الفيروسية والبكتيرية تكون بشكل اعنف من الشخص الطبيعي خاصة اذا لم يتم التحكم به وضبط معدلات سكر الدم بشكل جيد .. برجاء زيارة الطبيب المعالج لقياس نسبة السكر والتحكم به بشكل جيد