الأطباء اسأل طبيب تسجيل دخول

حرقة من المعدة الى الحلق مع هذه الأدوية

زائر
T

Teitch

زائر

انا لا اشعر بالجوع واشعر بحرقة من المعدة الى الحلق مع وجود الم في الظهر يمتد الي الكتف احيانا واشعر بضربات شديدة مع عدم وجود حمي او صداع وهذه الاعراض غالبا تكون عند النوم وذهبت الي طبيب بنفس الاعراض ولم يتغير شي
 

الجنس
أنثى
العمر
27
الطول
165
الوزن
65
أمراض مزمنة
لا يوجد
أدوية مستخدمة
Diclofenac sodium 75 mg/Domperidone Maleate Duspain Isomeprazole

المرفقات

  • 16016229645954931695632453251489.jpg
    16016229645954931695632453251489.jpg
    3.3 MB · المشاهدات: 75

Dr. Moshira Hussein

طبيب جلدية

سبب حرقة المعدة لديك هو أقراص diclofenac sodium
فهذه المجموعة من الأدوية عند تناولها لفترة تؤثر على الاغشية المخاطية بالجهاز الهضمى محدثة التهاب بالمعدة أو ثقوب أو قرحة كما تؤثر على معدل ضربات القلب وتتسبب فى عدم انتظام وتسارع ضربات القلب.
اذا لم يتم وصف الدواء بواسطة طبيب توقف عن تناوله وتناول أقراص بنتازول مرة يوميا لحين تحسن ألم المعدة.
اذا تم وصفه بواسطة طبيب يرجى مراجعة الطبيب وإخباره بالأعراض الجانبية التى ظهرت عليك ليوفر لك البديل طبقا لحالتك.
 

Dr. Dalia Alkhaldi

طبيبة نساء وتوليد

هذه مضاعفات استخدام بعض انواع المسكنات لفتره طويله اذا مازلت بحاجه لهذا الدواء عليه اضافة دواء اسمه نيكسيم 20mg ياخد مره قبل النوم او مرتين عند الاستيقاظ من النوم وقبل النوم واذا استطعت استشارة طبيبك وطلب تغير نوع المسكن لمسكن لايسبب قرحة المعده يكون افضل لراحة المعده ..
 

Dr. Mohamad Ahmed

اخصائي أورام وأمراض الدم وزرع النخاع العظمي

ألف سلامة لحضرتك
الموضوع إن شاء الله بسيط دي اعراض التهابات بالمعدة نتيجة لاستخدام المسكنات لفتره طويله ينصح باستعمال كونترولوك قرص على الريق يومياً
 
استشارات طبية منوعة