استشارات طبية

اسأل طبيب

تسجيل/دخول

مواضيع طبية

قاموس طبي

حاسبات طبية

التهاب في اللثة بعد الاكل حتى مع استخدام ادوية مضادة للبكتيريا

رقم الاستشارة الطبية: 10600
تاريخ الاستشارة: 9 أغسطس 2020
أجوبة: 3 / مشاهدات: 569
زائر
اعاني من التهاب في اللثة في الفك السفلي عند الاكل عليه رغم استخدام أدوية مضادة للبكتيريا وكذالك غسول الفم فهل يجب على زياره طبيب إسنان او هل هناك حل يمكنني عملة
 
الجنس
ذكر
العمر
23
الطول
170
الوزن
50
أمراض مزمنة
لايوجد
أدوية مستخدمة
مضادر للبكرتيريا وكذالك غسول الفم وفيتمينات للثه

Dr. Mohammed Al-Frras

اختصاصي بامراض وجراحة الاوعية الدموية
يفضل زيارة طبيب الأسنان طبعا
فقد يكون هنالك تراجع باللثة
بالاضافة للأدوية المستخدمة يمكن استخدام معجون أسنان خاص باللثة مثل الجيديوم Elgydium مع تدليل اللثة بشكل لطيف بالاصبع
 

Dr. Sara Ahmed

أخصائى طب الفم والاسنان
نعم لا بد من زيارة طبيب الأسنان لأن وارد يكون هناك جير ع الاسنان لازم تنظيفه عن طريق طبيب الاسنان واستخدام مضمضه مثل ORovexوغسل الاسنان بانتظام بالفرشاة والمعجون واستخدام أمريزول قرص 3مرات يوميا
 

Dr. Nahid Mohamed

استشاري طب أطفال
يفضل استخدام دكتارين جل لعلاج الفطريات لان مع استخدام المضاد الحيوي يتزايد وجودها