السلام عليكم عندي مشكلة في حلقي اشعر بي لوزتين منتفخين و...

استشارة طبية رقم 98784
زائر
السلام عليكم عندي مشكلة في حلقي اشعر بي لوزتين منتفخين و اعمل احم احم زورت طبيب قال لي عندك حساسية و التهاب وعلم انا انفي مكتسر وعندي جيوب انفية ولكن اتنفس عادي اتكلم عدي معندي الم كنت عندي رائحة الفم كريهة باس مافي هلا وعلم كنت ادخن بس عند زيرة الطبيب انقلعت عنو وعندي عام مبدخين اعطني شي يزيل التهاب الفم
 
بيانات الاستشارة
الجنس
ذكر
الحالة الاجتماعية
متزوج
العمر
-23
الطول
1.80
الوزن
88
أمراض مزمنة
لا
أدوية مستخدمة
لا
تشخيص طبيبك
الانف والحنجرة

المرفقات

  • 17083517803173448039193249464173.jpg
    17083517803173448039193249464173.jpg
    2.1 MB · المشاهدات: 319
إجابة الطاقم الطبي

Dr Hebaallah Ismail

استشاري طب أسرة بوزارة الصحة المصرية
التهاب الجيوب الانفيه المزمن بيسبب افرازات انفيه خلفيه مستمرة ومزمنه مما يؤدي الي تهيج وتحسس الحلق
والم مزمن واحمرار وتورم
ولو تم علاج التهاب الجيوب الانفيه ستتحسن حالتك
العلاج
اوجمنتين ١ جم قرص كل ١٢ ساعه لمده ١٠ ايام
adol sinus
قرص ٣ مرات ٥ ايام
fernilar
قرص يوميا ١٠ ايام
nasacort
بخاخ كل 12 ساعه لمده شهر وممكن تستمر عليه عده اشهر
 
عودة
أعلى