نسائية وتوليد افرازات مهبلية بيضاء وطبقات زيتية مائلة الى الصفرة

  • الأجوبة: 4
ص

صحرى

زائر
  • رقم الاستشارة الطبية: 23699
اعاني من افرازات مهبلية بيضاء وطبقات زيتية مائلة الى الصفرة في كامل المنطقة الحميمية تتكاثر بسرعة مسببة للحكة مع وجود حرقة عند التبول في بعض الاحيان هذا وقد استشرت طبيبتي وزودتني بادوية مناعة وغسول ومرهم لكن دون فائدة وقمت بتحاليل الدم والبول وكانت سلبية الا انه يوجد كمية من كريات الدم الحمراء في البول مع العلم كنت في حالة صوم ولا اتناول غير هذة الادوية مع دواء كراتين كمكمل غذائي لتقوية الشعر مع العلم اعاني من اسوداد الابط والعانة
 

الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
31
الطول
147
الوزن
53
أدوية مستخدمة
زنك .. كراتين .. ادوية مناعة ..
تشخيص الطبيب
فطريات

المرفقات

  • 864210425-11386-964756-0a5f3250-d806-4370-aa89-0095a3f4992e-20210504120748-Signed.pdf
    573.9 KB · المشاهدات: 12

Dr. Basma Abdelrazek

أخصائي أمراض النساء والتوليد
يفضل لبس ملابس قطنيه داخليه وتغييرها بشكل يومي مع التجفيف بعد كل حمام وعدم وجود بانتى مبلل .لانوالفطريات تتكاثر بالبيئه الرطبه المبلله.يجب تناول كبسولات تريفلوكان كبسوله وتكرر بعد اسبوع .مع استخدام غسول كينفا مرتين لمدة اسبوع وكريم كيناكومب كريم خارجى على الشفرات مرتين واقراص فلاجيل 500 ثلاث مرات وتكرر بعد اسبوع .تناول ماء ومشروبات كثيرا بعيد عن المياه الغازيه والموالح.
 

Dr. Basmah El Said

أخصائي باطنة
هذه في الغالب التهابات فطرية في المهبل فأنصحكي بتجفيف المهبل وتنشفيه جيدا بالمناديل الورقيه وإرتداء ملابس داخلية مصنوعة من القطن مع استخدام فيمي داي تشطيف للمنطقة الحساسة صباحا ومساءا و كيناكومب كريم دهان علي المنطقة المصابة مرتين يوميا.
 

Dr. Mohamed Abd Elhak

أخصائي نساء وتوليد
اهلا وسهلا بحضرتك.
اولا مع تكرار الالتهابات المهبليه فيكون التشخيص هو mixed infection. يمكن تناول سيبازول فورت ٢ كبسوله مره واحده مع تناول ليفوكسين ٥٠٠ فرص يومياً لمدة ١٠ايام مع فلاجيل قرص مرتين يومياً مع لبوس امريزول شرجي مرتين يومياً وتشطيف جولد بلس مرتين يومياً.
الغيارات الداخلية قطن.
 

Dr Eman Mohammed

أخصائي أمراض النساء والتوليد
حرقان البول ووجود كرات دم حمراء الأمن نعمل مزرعه بول ونعرف نوع البكتريا والماء الحيوي الذي يؤثر عليها ونأخذ المضاد الحيوي ويورينكس وفوار للاملاح الموجوده في البول مرتين في اليوم، اما من ناحيه المهبل والريحه الكريهه والحكمه فهي نتيجه فطريات ونحتاج تشطيف مهبلي ومرهم ضد الفطريات مرتين في اليوم